مرحباً بكم في شبكة أبوظبي للسياحة العلاجية...

رحلتك ومانعدك به

تتمتع إمارة أبوظبي ببنية تحتية شاملة في المجال الطبي، حيث تقدّم أحدث المرافق العلاجية في بيئة متكاملة تمكّن كافة المرضى على مختلف حالاتهم الصحية من استعادة قواهم وحيويتهم. إن الحصول على العلاج في أبوظبي لا يوفر خدمات طبية راقية فحسب، بل يضمن العناية بالمرضى المسافرين منذ اللحظة التي يصلون فيها الإمارة وحتى مغادرتهم بأمان، وذلك عبر الباقات المخصصة للسياحة العلاجية والتي تتضمن الحصول على تأشيرة طبية مخصصة، وضمان وسائل التنقل عبر المدينة، واختيار المكان الامثل للإقامة فيها خلال فترة العلاج.

Image background

رحلة

السياحة العلاجية في أبوظبي

 

ما يميز تجربة العلاج في أبوظبي عن غيرها من المدن هو برنامج "جودة"، الذي يمكن الراغبين في الحصول على خدمات السياحة العلاجية من اتخاذ قرارهم بناء على بيانات وأرقام دقيقة لجودة خدمات الرعاية الصحية ومقارنتها مع المدن الأخرى لاتخاذ القرار الصائب، حيث أطلقت إمارة أبوظبي متمثلة بدائرة الصحة برنامج جودة في عام 2014 والذي يهدف إلى تحسين جودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين في إمارة أبوظبي، ويعد الأول من نوعه في المنطقة من حيث الشمولية والفعالية ويغطي البرنامج أربعة مقاييس أساسية هي: السلامة، الفعالية، تجربة المريض، ومدة الانتظار.

 

هل ترغب في طلب موعد؟
هل ترغب في طلب موعد؟

أبوظبي
المدينة التي يوجد بها افضل المستشفيات العالمية المتخصصة...

 

وتعد أبوظبي إحدى أبرز الوجهات في مجال السياحة العلاجية في المنطقة، حيث إن كنت تعاني من مشكلة صحية معينة أو تسعى لإيجاد علاج طبي متخصص أو الحصول على طرق طبية بديلة، فإن أبوظبي بمرافقها العلاجية والصحية المتنوعة تضمن لك تعافياً سريعاً وعناية فائقة خلال فترة النقاهة.

 

 

كما تزدهر الإمارة أيضاً بسمعة طيبة كونها أكثر مدن العالم أماناً، حيث حصدت المركز الأول في العالم لاعتبار مجتمعها تقريباً خال تماماً من الجرائم الرقمية والواقعية. ويعد توفر الأمان من الأولويات التي يفخر بها مجتمع أبوظبي، فضلاً عن كونه العنصر الأهم عند اختيار وجهة السفر سواء للسياحة أو للحصول على العلاج، لما له من أهمية تتعلق بتوفير راحة البال والشعور بالطمأنينة، فحيث يتوفر الأمان، تتوفر معه الكثير من الأمور والعوامل الأخرى التي تغمر الزائر بشعور عام من السعادة والرضا. وقد حازت الإمارة على مرتبة "الأكثر أماناً" استناداً على تميزها في ضمان الأمان في المعيشة، والإسكان والرعاية الصحية، وحركة المرور، والمحافظة على معدل منخفض جداً للجريمة فيها.

 

 

وتقدّم أبوظبي تجربة صحية متخصصة عالية الجودة لم يسبق لها مثيل للمرضى المسافرين، والتي تجمع بين الشركاء الرئيسيين في مجال السياحة والنقل وأذونات الدخول والرعاية الصحية في الإمارة، مشيّدة بذلك نظاماً شاملاً يتمركز على تلبية كافة الاحتياجات العلاجية للمرضى من خلال إفادتهم بالخبرات المحلية المتواجدة وتسهيل حصولهم على الرعاية الصحية والعلاج ضمن أحدث المرافق والأجهزة حول العالم المتوفرة في أبوظبي.