News single hero image

تطلق دائرة الصحة موقعًا إلكترونيًا حديثًا في معرض الصحة العربي 2019

أطلقت اليوم دائرة الصحة - أبوظبي (DoH) ، الجهة المنظمة لقطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي ، موقع الويب الجديد الملهم الذي تدعمه الذكاء الاصطناعي (AI) خلال مؤتمر الصحة العربي 2019. تجمع المنصة المتكاملة بالكامل بين التسويق والتكنولوجيا الذكية. ، بهدف تحسين تجربة المستخدمين عبر واجهة مستخدم سهلة المتابعة.

وسيقوم الموقع الجديد الذي تم تجديده بتزويد المستخدمين بسهولة الوصول إلى أخبار الرعاية الصحية اليومية ، وتغطية الابتكارات الطبية ، وتحديثات التوعية الاجتماعية والصحية المقدمة من المهنيين ذوي المعرفة. تم تصميم الموقع لتسهيل الوصول للمجتمع ، بما في ذلك المهنيين الصحيين وعامة الجمهور ، وسيكون بمثابة مصدر وحيد للبيانات لسكان أبوظبي.

من خلال تسخير قوة الذكاء الاصطناعي ، سيقدم الموقع الجديد محتوى مخصصًا للمستخدمين في كل مرة يدخلون فيها إلى النظام الأساسي بناءً على سلوكهم. مع الأهمية المتزايدة باستمرار للوصول الفوري إلى المعلومات ، فإن استخدام أدوات تتبع المستخدم المتطورة في جميع أنحاء الموقع سيضمن أن كل التفاعل والسلوك والملف الشخصي والنشاط داخل المجتمع يتم التقاطها وتخزينها في قاعدة بيانات ، مما يتيح رؤى تحليلية قوية تؤدي لتخصيص العملاء بشكل استثنائي.

وتعليقًا على الإطلاق الجديد ، قال سعادة محمد الهاملي ، وكيل دائرة الصحة: ​​"بالنظر إلى قطاع الرعاية الصحية على مستوى العالم ، يتجه المستقبل نحو منظمة العفو الدولية. نحن نؤمن بشدة بأن منظمة العفو الدولية ستحوِّل الرعاية الصحية ، ونحن حريصون على دفع ثقافة الابتكار هذه وإلهام التعاون بين الصناعات. يعد مختبر AI الذي تم طرحه مؤخرًا أحدث التطورات في قطاع الرعاية الصحية في الإمارة ، وهي أول مبادرة من نوعها تهدف إلى تمهيد الطريق لاستخدام التقنيات المبتكرة في قطاع الرعاية الصحية. إن موقعنا الإلكتروني الذي تم إطلاقه حديثًا هو خدمة أخرى تقربنا من دعم أجندة منظمة العفو الدولية بدولة الإمارات العربية المتحدة ".

في محاولة لتسهيل الوصول السهل إلى المعلومات ، قامت DoH بتضمين مساعد (CVA) ، ضمن الموقع الجديد الجديد ، وهو المشروع الثاني الذي سيتم تطويره وإطلاقه في مختبر AI ، بعد إطلاق المدرب الصحي الخاص بي.
بدعم من الذكاء الاصطناعي ، سيتمكن المساعد الافتراضي من الإجابة على الاستفسارات باللغتين العربية والإنجليزية فيما يتعلق بالترخيص والترخيص المهني. في المستقبل القريب ، سوف تشمل هذه CVA جميع خدمات وزارة الصحة.

"بهدف تقديم تجربة سلسة ، يمكن لعملائنا الآن الوصول إلى المعلومات الطبية ذات الصلة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في متناول أيديهم. نحن متحمسون أيضا لتقديم CVA كجزء من الموقع ، وهي مبادرة تم إنشاؤها من ورشة عمل "التفكير التصميمي" لتحسين تقديم الخدمات. ونأمل أن يكون الموقع الإلكتروني بمثابة الوصول السهل والمتسق إلى جميع خدمات وزارة الصحة ، ”تابع الهاملي.

كما سيضم الموقع الجديد تقنيات حديثة مثل إنترنت الأشياء (IoT) وخدمات التعلم الآلي (ML Learning). سيعمل الموقع بسلاسة على أي جهاز محمول ، مما يوفر تجربة مستخدم متقدمة عبر جميع القنوات.

سيشهد معرض الصحة العربي 2019 مشاركة أكثر من 4150 شركة مشاركة من 166 دولة. سيتمكن زوار الصحة العربية في جناح دائرة الصحة من معرفة المزيد عن أحدث البرامج والمبادرات التي أطلقها قطاع الرعاية الصحية في الإمارة ، والدخول في رحلة غامرة تضم العديد من التجارب التفاعلية التفاعلية لمنظمة العفو الدولية.
ملحوظة: وزارة الصحة ستكون متاحة في معرض الصحة العربي 2019 في القاعة 05 الجناح B30.

الصحة
29.01.2019.

مهتم في قراءة المزيد؟ عُد!

جميع الأخبار